bac-menu-icon

مدرسة مركز بيروت للفن الصيفية

·
3 يوليو, 2023 - 22 يوليو, 2023

في نسخته الأولى، يركزّ البرنامج على الحركة وسرد القصص، مقدمًا باقة من الأنشطة المخصصة للأطفال بين عمر 10 و15 عامًا. وتفتح المدرسة الصيفية أبوابها 3 أيام في الأسبوع على مدى ثلاثة أسابيع من الـ3 إلى الـ19 من تمّوز 2023!

غاية المدرسة الصيفية هذه تعزيز قدرة الأطفال على التخيّل والابداع من خلال أنشطة تعليمية مسلّية تناسب عمرهم. يتعاون البرنامج هذه السنة مع عدد من الفنانين والمؤسسات المحلية لتنظيم ورش عمل متعددة. والهدف من ورش العمل هذه، تشجيع الأطفال على اكتشاف قدراتهم الإبداعية والتعرّف على أصدقاء جدد وتمضية صيف ممتع!

ورشة عمل المسرح – من تنظيم مؤسسة “سيناريو”

تسعى ورشة عمل المسرح إلى تزويد الأطفال بفرصة التعرّف على عالم المسرح ورفع مستوى مهارات سرد القصص لديهم بطريقة مسلية وتفاعلية. 

ورش عمل السيرك – من تنظيم مؤسسة “سيركانسييل” 

تدعو ورشة العمل هذه الأطفال إلى التعرّف إلى عالم الحركات البهلوانية وفنون السيرك تحت إشراف مدرّبين مخضرمين من مؤسسة “سيركانسييل”.

ورش عمل إبداعية متنوعة 

ينظّم فنانون عددًا من ورش العمل الإبداعية التي تستعين بتقنيات فنّية بعينها تشكّل مصدر إلهام للأطفال فينطلقون لابتداع أعمالهم الفنية الخاصة.

تتوّج ورش العمل هذه بعرض ختامي على المسرح أمام الجمهور حيث يجتمع أصدقاء وأفراد عائلات المشاركين لمشاهدة القصص الرائعة وهي تتحوّل إلى حقيقة!

مواعيد عمل المدرسة الصيفية

تفتح المدرسة الصيفية أبوابها كل يوم إثنين وثلاثاء وأربعاء على مدى ثلاثة أسابيع كما هو مبيّن أدناه:

الأسبوع الأوّل: من 3 إلى 5 تمّوز

الأسبوع الثاني: من 10 إلى 12 تمّوز

الأسبوع الثالث: من 17 إلى 19 تمّوز

العرض على خشبة المسرح يقدّم يوم السبت، 22 تمّوز 2023

الساعات:

من الساعة الـ10 صباحًا إلى الـ4 مساءً

رسوم التسجيل:

حضور المدرسة الصيفية متاح مجانًا، ولكن الالتحاق بها يستوجب الالتزام بحضور أسابيع البرنامج الثلاثة كاملةً.  تقدّم كافة مواد المدرسة من قبل مركز بيروت للفنّ.